تعليم الشرقية يرفع جودة الأداء بعقد ورش عمل

تعليم الشرقية يرفع جودة الأداء بعقد ورش عمل

التعليم السعودي : استبقت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بدء العام الدراسي بعقد ورش عمل بعنوان “الريادة لبناء جيل مبدع .. ما دوري في الوصول لها ” ؛ بهدف التطوير المستمر ورفع جودة الأداء ، حيث تم تنفيذ الورش بمنهجية موحدة في سبعة مواقع مختلفة ، واستفاد منها أكثر من ( ٨٠٥ ) مِن منسوبي ومنسوبات الإدارة ، بحضور ومشاركة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس .
وتناولت ورش العمل توضيح مفهوم الرؤية الاستراتيجية للمنظومة التعليمية ، وأهمية تضافر جهود العاملين لتحويلها إلى واقع عملي ملموس من خلال منهجية عملية تضمن تحقيق الرؤية والرسالة وتجسيد منظومة القيم ، ومفهوم مؤشرات الإنجاز وأهمية التركيز على الأهداف في المؤسسات الفاعلة وتحول العاملين فيها من منجزين للمهمات إلى مساهمين حقيقيين في تحقيق تلك الأهداف ، كما تناولت الورش منهجيات التحسين المستمر لتجويد الأداء وتطبيق إجراءات الحوكمة بمنظورها الأشمل لضمان التزام العاملين بمهام عملهم على مختلف المستويات وتفعيل ميثاق جودة الأداء لتجويد الممارسات وضمان جودة المخرجات التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-7845953641505218794287

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>