تعليم الشرقية يطلق مبادرة لنشر الثقافة الإعلامية

تعليم الشرقية يطلق مبادرة لنشر الثقافة الإعلامية

التعليم السعودي : أطلقت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية مبادرة «الطريق إلى الإعلام الناجح»، لنشر الثقافة الإعلامية ونشر الوعي لدى النشء من المخاطر بطرق علمية منظمة وحديثة، وذلك بالتزامن مع احتفالات تعليم المنطقة باليوم الوطني الـ86.
وأوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص، أن إطلاق تلك المبادرة يأتي للتأكيد على أن التربية الإعلامية ونشر ثقافة الإعلام الجديد هو الحل الذي يحتاجه المجتمع لإعداد أبنائه للعيش في عصر سيادة الإعلام في عالمنا المعاصر والتعامل مع ثورة الاتصالات والاستفادة من تطورات التقنية الحديثة.
وأشار الباحص إلى أن هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع وحدة تطوير المدارس وتهدف إلى تمكين المجتمع المدرسي من الوصول لفهم وسائل الإعلام المتنوعة التي تستخدم في مجتمعهم والطريقة التي تعمل بها هذه الوسائل واكتساب مهارات التواصل مع الآخرين ونشر الوعي لدى النشء من المخاطر بطرق علمية منظمة وحديثة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)