تعليم الشرقية يعتمد مرشحي البرامج الفصلية

تعليم الشرقية يعتمد مرشحي البرامج الفصلية

التعليم السعودي :اعتمد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية با?نابة الدكتور سامي بن غازي العتيبي, أسماء المرشحين للبرامج الفصلية من شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي القادم 1435/ 1436 هـ .
وأبان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة خالد بن سالم الحماد, أن أعداد المرشحين في برنامج ا?شراف التربوي بلغ عشرة مشرفين, ومرشحي مشرفي التدريب التربوي اثنان, ومشرفي المناهج ثلاثة مشرفين, فيما ترشح لبرنامج القيادة التربوية أحد عشر مديراً, وبلغ مرشحو برنامج مراكز التعلم خمسة مرشحين.
وأشار الحماد إلى أن هذه البرامج تأتي في إطار التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية من مشرفين تربويين ومديري المدارس وأمناء مصادر التعلم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي, حيث يُفرغ المرشحون لمدة فصل دراسي للدراسة في الجامعات السعودية, وهذه البرامج هي برنامج الإشراف التربوي وبرنامج القيادة التربوية وبرنامج أمناء مصادر التعلم في كلية التربية بجامعة الدمام, وبرنامج المناهج في جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض وجامعة أم القرى, وبرنامج التطوير المهني لمشرفي التدريب في جامعة الملك سعود, داعياً المرشحين لاستكمال إجراءات الترشيح.
ولفت مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد بن عبدالله الزهراني, إلى أن هذه البرامج الفصلية بدأ التقديم عليها مؤخراً, حيث شملت الإشراف التربوي ومشرفي المناهج ومشرفي التوعية الإسلامية ومشرفي التدريب التربوي وبرنامج القيادة التربوية لمديري المدارس وبرنامج أمناء مراكز التعلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)