«تعليم الشرقية» يعزي في وفاة مدير التعليم السابق

«تعليم الشرقية» يعزي في وفاة مدير التعليم السابق

التعليم السعودي – متابعات : رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، باسمه واسم منسوبي التعليم بالمنطقة خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد مدير تعليم الأحساء سابقا الأستاذ إبراهيم بن محمد الحسيني.

وقد عبر د. عبدالرحمن المديرس عن حزنه العميق لهذا المصاب قائلا: إن اللسان يعجز عن تعداد مآثر المغفور له -رحمه الله- فقد كان أحد رجالات التعليم المخلصين والابن البار لهذا الوطن، ومن الذين تركوا بصمات واضحة في دفع مسيرة وازدهار الميدان التربوي والتعليمي في محافظة الأحساء؛ مما كان له الأثر الواضح في تقدم وازدهار العلم في بيوت المحافظة في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة أعزها الله.

وأكد المديرس أنه عندما يذكر تاريخ التعليم في الأحساء، يأتي القائد الفذ والمربي الفاضل الأستاذ إبراهيم الحسيني في مقدمة الرواد الذين صنعوا هذا التاريخ، رجل نذر نفسه لخدمة العلم والتعليم، وشق طريقه بصبر وحكمة وحنكة ومثابرة؛ من أجل أداء الواجب الوطني الذي قاده وأداره ونفذه بكفاءة واقتدار لتهتدي به الأجيال التالية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)