تعليم الشرقية يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة تيوب ” جاهز للعودة إلى المدرسة “

تعليم الشرقية يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة تيوب ” جاهز للعودة إلى المدرسة “

التعليم السعودي – واس : كرمت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أمس الفائزين في مسابقة تيوب ” جاهز للعودة إلى المدرسة ” الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والاعلام بتعليم المنطقة، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس .
وطالب الدكتور المديرس الجميع أن يسعوا لجعل التعليم ذي متعة وبهجة وفائدة تنعكس الطلاب والطالبات، وأن لا يقدم التعليم من طرف واحد باعتباره مسئولية الجميع، وتفعيل التقنيات الحديثة لمساعدة الطلبة باعتبارهم جيل التقنية .
من جهته أشار مدير العلاقات العامة والاعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص إلى أن إدارته حققت المركز الرابع على مستوى المملكة في التوثيق الإعلامي، فضلاً عن تقديم الإدارة خلال العام المنصرم أكثر من 1500 مادة إعلامية صحفية نشرت في كافة الصحف ومواقع النشر الى جانب تنشيط حساب الإدارة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ليصل إلى أكثر من 67 ألف متابع وصولاً لإنتاج 50 مادة فلمية خلال الأشهر الماضية لذلك نشكر كل من ساند هذه الإدارة وفريق عملها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>