تعليم الشرقية يكرم 126 طالبا متفوقا بالخبر

تعليم الشرقية يكرم 126 طالبا متفوقا بالخبر

التعليم السعودي – متابعات : كرم مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي 126 طالباً متفوقاً من مدارس قطاع التعليم بالخبر في حفل حمل شعار «سفراء التفوق»، بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني، وعدد من المشرفين التربويين والمرشدين الطلابيين وأولياء الأمور، وذلك على مسرح مكتبة الخبر العامة.

وهنأ العتيبي في كلمته الطلاب المتفوقين الذين بذلوا جهداً كبيراً، وأثبتوا جدارة عالية من خلال النتائج المشرفة التي حازوا عليها، مؤكدا أن التفوق يكسب صاحبه الاهتمام والاحترام، ويرفع شأنه، كونه طريقا للمراكز العليا وتقديم الخدمات الجليلة للدين والوطن.

من جهته، أكد مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني أهمية الاهتمام بالمتفوقين وحق تكريمهم، مبيناً أن هذا التكريم جزء من ذلك الاهتمام الذي يتطلب منا تكاتف الجهود بين القيادات التعليمية والمدرسة والأسرة؛ ليستمر تفوق الطالب من خلال التحفيز والمتابعة وتلبية الاحتياجات.

وأضاف أن وحدة التوجيه والإرشاد في مكتب التعليم بالخبر تقيم هذا الاحتفال واحتفالات مماثلة لتكريم المتفوقين بحضور القيادات التعليمية في المنطقة الشرقية، كما تتم دعوة مسؤولين في المحافظة لحضور التكريم، لما لذلك من أهمية في تعزيز الدافعية لدى الطلاب المتفوقين على الاستمرار والمزيد من التفوق وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>