تعليم الشرقية يكمل جاهريته لانطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الشرقية يكمل جاهريته لانطلاق العام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية رئيس لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد الدكتور عبدالرحمن المديرس التقرير النهائي للبرنامج الوزاري «جاهز» والذي يتم من خلاله توضيح نسب الإنجاز في المباني المدرسية ووصول المناهج الدراسية واكتمال أعداد المعلمين وكذلك استيعاب قبول الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة وذلك وفق نسبة عالية.
وأكد الدكتور المديرس أهمية بذل المزيد من الجهود والوقوف على جاهزية جميع البرامج والمشروعات التي تضمن نجاح انطلاق العام الدراسي القادم وفقًا لما هو مخطط له.
وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة سعيد الباحص إلى أن أبرز ما تضمنه جدول الأعمال بدأ بعرض آخر نسب الإنجاز كما في برنامج جاهز قدمته منسقة برنامج الاستعداد منى الحربي، وعرض عن مخرجات لجان الاستعداد بالمكاتب والمدارس قدمه أمين إدارة التعليم عبدالرحمن العتيبي،، وصولًا إلى نقاش مفتوح حول رصد احتياج مدارس المنطقة والبرامج والمشروعات التعليمية والتدريبية وبرامج الصيانة والتجهيزات في جميع مرافق تعليم المنطقة واستعراض أبرز المعوقات ووضع فرص التحسين لبدء عام دراسي ناجح وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)