«تعليم الشرقية» ينتهي من التأمين الصحي لأبناء الشهداء

«تعليم الشرقية» ينتهي من التأمين الصحي لأبناء الشهداء

التعليم السعودي : أنهى مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية تسليم بطاقات التأمين الصحي للطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب وأمهاتهم والذي جاء تجسيداً لعقد الشراكة التي وقعها مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس مع رئيس مجلس إدارة جمعية كنف محمد بن سعد الفراج في حفل تكريم أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين الذي أقيم في شهر رمضان المنصرم.

وتعد جمعية كنف أول جمعية خيرية ذات نفع عام تختص بتوفير الخدمات الطبية للأرامل وأبنائهم الأيتام بشكل مجاني في المستشفيات الخاصة بالمملكة ويتضمن التأمين الصحي للطلاب والطالبات وأمهاتهم نسبة استقطاع بمعدل صفر ريال حيث يقدم العلاج مجانيا لهم في عدد من المستشفيات في كافة مناطق المملكة، وشكر مدير التعليم د. عبدالرحمن المديرس جمعية كنف وكافة القطاعات الحكومية والخاصة والتي قدمت خدمات نوعية لأبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين وبادرت بالتعاون مع مكتب وفاء. يذكر أن مكتب وفاء هو إحدى مبادرات مركز المبادرات النوعية بوزارة التعليم وتم افتتاحه منذ ٦ أشهر بالمنطقة الشرقية وشارك بالعديد من الفعاليات التي تهدف للتعريف بالمكتب وخدمة فئاته وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>