تعليم الطائف يرحل المقررات الدراسية لجميع المكاتب الخارجية والداخلية

تعليم الطائف يرحل المقررات الدراسية لجميع المكاتب الخارجية والداخلية

التعليم السعودي : شرعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف, في عملية ترحيل المقررات الدراسية للمكاتب الخارجية الخرمة، ورنية، وتربة، والمويه، وعشيرة، وحداد، وميسان، ومكتب جنوب شرق ، إضافة إلى تسليمها للمدارس في المكاتب الداخلية للبنين والبنات، وذلك بعد وصولها إلى مستودعات الإدارة وبما يضمن بداية جادة ومتميزة للعام الدراسي الجديد 1438 /1439هـ.
وتحرص الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف, على إتمام عملية الترحيل للمقررات إلى المدارس كافة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سخرت الإدارة جميع إمكاناتها الآلية والبشرية لضمان عملية ترحيل ناجح ومتميز للمقررات ووصولها إلى المدارس في فترة وجيزة.
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي, أن عملية الترحيل تتم وفق خطة معدة ومجدولة زمنياً لتوزيع المقررات على المدارس في المكاتب الداخلية والخارجية, داعياً في الوقت ذاته قادة المدارس في المكاتب الداخلية إلى التنسيق مع إدارة المستودع لاستلام المقررات وفق البرنامج الزمني المعد.
ونوه النفيعي بجهود إدارة المستودعات وقسم المقررات المدرسية وأمانة التعليم وكذلك مكاتب التعليم والمدارس التي تعمل على عملية الاستلام والتسليم للمقررات أثناء الإجازة .
يذكر أن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف, عقد عدة اجتماعات سابقة لمناقشة آلية وخطة ترحيل المقررات الدراسية ودور الجهات ذات العلاقة في الإدارة والعمل على تذليل المعوقات والصعوبات كافة أمام عملية الترحيل بما يضمن وصول المقررات إلى المدارس في وقت مبكر وقبل انطلاقة العام الدراسي الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>