تعليم الطائف يقف على استعدادات العام الدراسي الجديد

تعليم الطائف يقف على استعدادات العام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : اطلع مدير تعليم الطائف المكلف محمد النفيعي على آخر الاستعداد للعام الدراسي، من خلال عرض تقرير كامل ومفصل لجميع احتياجات الإدارة بمختلف قطاعاتها، وبحث خلال اجتماع لجنة الاستعداد الدراسي جهود الإدارات المعنية بالاستعداد والوقوف على آخر الاستعدادات من تأثيث للمدارس وعقود الصيانة والنظافة إضافة إلى وصول عدد من المقررات الدراسية، واحتياج المعلمين والمعلمات إضافة إلى القيادات المدرسية.

وبحث النفيعي في الاجتماع الميزانيات التشغيلية للمدارس وإعداد الطلاب المستجدين للعام الدراسي القادم، إضافة إلى استلام مباني جديدة يتم تشغيلها مع بداية العام الدراسي القادم حيث استعرض جميع الإدارات المعنية بالاستعداد ومناقشة الصعوبات التي قد تواجهها.

وأكد أن اللجنة تعمل على متابعة الاستعداد وإدخال القيم أسبوعيا على النظام الإلكتروني الخاص ببرنامج الاستعداد، لافتا إلى التواصل المستمر مع الوزارة بشكل أسبوعي للانتهاء واستكمال استعداد الإدارة للعام الدراسي الجديد بما يحقق الراحة لأبنائنا الطلاب في جميع المراحل ويساهم في تقديم خدمة مميزة في الميدان التعليمي باكتمال تلك الجاهزية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>