تعليم الطائف يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

تعليم الطائف يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

التعليم السعودي : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أمس، حفل معايدة لمنسوبيها بقطاع تعليم البنين والبنات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور المدير العام للتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني، ومديري الإدارات والأقسام التعليمية .
ودعا الشمراني في كلمة ألقاها بهذه المناسبة, جميع العاملين بقطاع التعليم بمحافظة الطائف إلى أهمية العمل على إبراز الدور الفاعل والجهود المباركة التي تبذلها القيادة، للرقي بالوطن والمواطن، والتركيز على غرس وتنمية قيم الاعتزاز بالدين، والولاء، والانتماء للوطن، والعمل بروح الفريق، والمسؤولية الاجتماعية، والعمل على الوقوف بجانب أبناء المرابطين على الحدود والطلاب الأيتام، بالإضافة إلى إبراز النجاحات التي تحققت في حج هذا العام.
وأكد ضرورة العمل على تنشيط عملية التعلم لدى الطلاب والطالبات بالانضباط من اليوم الأول حتى اليوم الأخير من كل فصل دراسي بما يحقق المستوى الأعلى لنجاح عمليتي التعليم والتعلم، وتفعيل استراتيجيات التدريس التي تركز على التعلم النشط، واستثمار التقنية في التدريس يرفع من مستوى الطلاب والطالبات ويزيد دافعيتهم للتعلم.
وطالب مدير عام التعليم بمحافظة الطائف, المعلمين إلى عدم المبالغة في طلب المستلزمات المدرسية من أولياء الأمور وجعلها في الحد الأدنى، متمنياً التوفيق والسداد للجميع .
كما نظمت منسوبات إدارة العلاقات العامة في القسم النسوي حفل المعايدة بمبنى الشؤون التعليمية, تخلله عددا من الكلمات الترحيبية وعرضا مرئيا شمل العديد من كلمات المعايدة من قيادات الإدارة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)