تعليم الطائف يكمل استعداداته لإطلاق الفصل الصيفي الاحد القادم

تعليم الطائف يكمل استعداداته لإطلاق الفصل الصيفي الاحد القادم

التعليم السعودي : أكملت المدارس المعتمدة بتعليم الطائف استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات الملتحقين بالفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي 1437 / 1438 هـ،الذي سيبدأ بعد غدٍ الاحد.
وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم الطائف رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين فهاد الذويبي،أن 2500 طالب وطالبة ثانوي “نظام فصلي ومقررات “سينتضمون في الفصل الصيفي موزعين على خمسة مدارس، مشيراً إلى أن مختلف المدارس المعتمدة أنهت عملية التسجيل في الفصل الصيفي إلكترونياً من خلال بوابة الادارة العامة للتعليم بالطائف.
وأكد استعداد المدارس لاستقبال الطلاب مع أول يوم دراسة حيث تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسيتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الأول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا وستكون بداية الاختبارات للفصل الصيفي في الثلاثين من ذي القعدة القادم ولمدة ثلاثة أيام .
ودعا الذويبي، الطلاب المتعثرين الذين لم يسجلوا إلكترونيا سرعة التسجيل في المدارس المحددة في يوم الأحد وفق المقاعد الشاغرة،لافتا إلى أن الفصل الصيفي يستهدف معالجة حالات التعثر ومنع تراكم المواد الدراسية وإكمال متطلبات التخرج والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي.
يذكر أن المدارس المعتمدة للفصل الصيفي لهذا العام للبنين هي: ثانوية عكاظ ،ثانوية الفيصل ،ثانوية الحوية ، أما مدارس البنات فهي الثانوية الأولى بالطائف ،الثانوية 22 بالحوية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>