تعليم القصيم تحقق 35 جائزة في مسابقة التميز

تعليم القصيم تحقق 35 جائزة في مسابقة التميز

التعليم السعودي : واصلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم تحقيق جوائز التميز والإبداع بعد فوزها بتسع جوائز في نتائج جائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة للعام الدراسي 1436-1437، أهلتها لنيل المركز الثالث على مستوى الدورة. وبلغ مجموع الجوائز التي حصلت عليها الإدارة 35 جائزة خلال سبع سنوات، هي عمر الجائزة التي انطلقت عام 1430-1431.
9 جوائز
وتردد ذكر إدارة تعليم القصيم في مقر احتفال جائزة التعليم للتميز تسع مرات بعد أن ازدانت بمنجزات حققها المشاركون في الجائزة على مستوى الإدارة والمدرسة، وفئة المعلمين والمعلمات، وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة، وفئة المشرفين التربويين والمشرفات التربويات، والمرشدين والمرشدات، وفئة الطالب المتميز.
في حين فتح الفوز بفئة كيانات تطوير الباب أمام إبداعات الأعمال الجماعية والمؤسسية التي تعكس إيجابية وحضارية العمل التكاملي الذي يتصف به العاملون والعاملات في المدارس والمقار التعليمية التابعة للإدارة العامة لتعليم القصيم.
الفائزون بالقصيم
في قطاع البنين بتعليم القصيم، وفي فئة المرشد الطلابي، حقق بدر بن مطلق الحري من مدرسة البرود بمكتب التعليم بالأسياح المركز الثاني، وفي فئة المعلم نال المعلم أشرف بن محمد أحمد من ثانوية الرواد ببريدة جائزة المركز الثامن، وفي فئة الطالب فاز محمد بن مجدي خليفة من ثانوية الريان ببريدة بالمركز التاسع، والطالب علي بن فهد المطرفي من ثانوية النبهانية بالمركز العاشر.
أما قطاع البنات، وفي فئة المدرسة، فقد فازت المدرسة الخامسة عشر الثانوية للبنات ببريدة، وقائدتها مها البصير بالمركز الثاني، في حين حققت المعلمة سارة بنت محمد المحيسن في ثانوية السيح بمكتب رياض الخبراء المركز الخامس، وفي فئة المعلم المتميز، وفي فئة المرشدة الطلابية حققت منى بنت سلطان الخضر في الابتدائية الرابعة والأربعين ببريدة المركز السابع، ونالت المشرفة التربوية أسماء بنت إبراهيم القميع جائزة المركز العاشر لفئة المشرفة التربوية.
أما كيانات التطوير، فقد حققت الابتدائية السابعة ببريدة وقائدتها نوال الحميد المركز الثاني، إضافة إلى تكريم المنسق السابق لجائزة التعليم للتميز في الإدارة العامة علي بن صالح الفوزان، وتكريم منسقة قطاع البنات في الدورة السابعة الجوهرة المحيميد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)