تعليم القصيم تنهي مقابلات ترشيح الإيفاد

تعليم القصيم تنهي مقابلات ترشيح الإيفاد

التعليم السعودي : أتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، ممثلة في لجنة الإيفاد للتدريس بالخارج، في إدارة الإشراف التربوي أمس، المقابلات الشخصية للمتقدمين للإيفاد للتدريس في الخارج، البالغ عددهم 25 مرشحا، وهم 22 معلما في كافة التخصصات، و3 مشرفين، ممن اجتازوا المرحلة الأولى في وقت سابق وفقا للشروط والضوابط المقرة من قبل الوزارة.
وترأس المساعد التعليمي رئيس لجنة الإيفاد صالح الجاسر، لجنة المقابلات بحضور أعضاء اللجنة، وذلك في مسرح الإدارة العامة بالمبنى الرئيسي في مدينة بريدة.
وتضمنت المقابلة الشخصية التعرف على عدد من المهارات والصفات النفسية والمعرفية والثقافية للمتقدمين، والتي تتم من خلالها المفاضلة، وعلى ضوئها يتم ترشيح ممثلي الإدارة العامة لتعليم القصيم نحو التفاضل على مستوى المملكة، والتي تشمل القدرة على الحوار والإقناع وبناء علاقات إيجابية مع الآخرين، والقدرة على استثمار المواقف التربوية في مجال تطوير العمل، والثقافة العامة وسعة الاطلاع، فضلا عن الاتزان النفسي وسلامة الفكر والمنهج، وسلامة البدن، والتمتع بالمظهر المناسب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)