«تعليم القطيف» يحتفي بمجلس التوجيه والإرشاد

«تعليم القطيف» يحتفي بمجلس التوجيه والإرشاد

التعليم السعودي – متابعات : رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط الحفل التكريمي لمجلس التوجيه والإرشاد، المقام بمدارس الخط الأهلية بتاروت، بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحمد الفريدان، ومساعد مدير مكتب التعليم بالمحافظة للشؤون التعليمية علي الشهري، ورئيس وحدة التوجيه والإرشاد بالمكتب عبدالرحمن الصبخة، والأمين العام للمجلس الاستشاري للتوجيه والإرشاد بقطاع القطيف على الزاهر. واستهل الحفل الذي أداره د. سلمان الحبيب بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله المطوع من مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة بسيهات. ورحب مدير المكتب بالحضور، منوها إلى أهمية اللقاء وأهمية التوجيه والإرشاد.

وجرى خلال الحفل تكريم المعلم علي آل خزام، الذي تقاعد مؤخرا من مدرسة مؤتة المتوسطة، كما شمل التكريم شاكر القطان، ومحمد آل مشيمع من وحدة الخدمات الإرشادية بمكتب التعليم القطيف.

كما احتفى الحفل بتكريم أعضاء مجلس التوجيه والإرشاد بالمكتب علي الزاهر من مدرسة ذات الصواري الابتدائية. وفؤاد آل غزوي من مدرسة سعد بن الربيع الابتدائية. وحلمي آل الشيخ مبارك من مدرسة الأندلس الابتدائية. وحسين آل شيبان من مدرسة مؤتة المتوسطة. وعلي الغزواني من مدرسة عنك الثانوية.

وسلمان الله الحبيب من وحدة الخدمات الإرشادية بالقطيف. وياسر آل صلاح من مدرسة صفوى المتوسطة. وعلي آل عبيد من مدرسة أبي ذر الغفاري الابتدائية. وبليغ العماني من مدرسة جرير الابتدائية. وأنور الهاشم من مدرسة أم الحمام الثانوية. وطالب آل درويش من مدرسة ابن بطوطة الابتدائية. ومكي الخليفة من مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة. وعلي آل خزام من مدرسة مؤتة المتوسطة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)