«تعليم القطيف» يكرم المعلمات والمشرفات حاجات بيت الله الحرام

«تعليم القطيف» يكرم المعلمات والمشرفات حاجات بيت الله الحرام

التعليم السعودي : كرمت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم محافظة القطيف نورة عوض الخالدي المعلمات والمشرفات من حجاج بيت الله الحرام، بحضور منسوبات المكتب من مشرفات وإداريات.

جاء ذلك خلال احتفال المكتب، مؤخرا، بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة تحت شعار «رؤية.. وطن».

وشددت الخالدي على تفعيل هذه المناسبة في مختلف المدارس من خلال الإذاعة الصباحية والعروض الثقافية وأركان معبرة من مشاركات منسوبات المدرسة. مشيرة الى ان ذلك يأتي انطلاقاً من رؤية المملكة «2030» المتضمنة تعميق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه.

وقالت الخالدي: «كل عام والوطن بخير، وكل عام ونحن في أمن وأمان، نحن نحتفل في هذا العام الدراسي الجديد وبالعيد الوطني أعاده الله علينا بالخير والأمن والسلام، وعلينا أن نخلص في أعمالنا لخدمة ذلك الوطن، ونكن قدوة حسنة للأجيال القادمة». واختتمت كلمتها بشكر جميع من قام على الإشراف والمتابعة المسبقة لسير الحركة التعليمية، متمنية للجميع عاما دراسيا متميزا في الإنجازات.

ورحبت مشرفة الأمن والسلامة وضحى القحطاني بالجميع مهنئة إياهن بالعام الجديد وبالعيد الوطني، أعقبها مقدمة ترحيبية لعريفة الحفل هدى حبيل بقسم الامن والسلامة جاء فيها: «لنستقبل هذا العام الجديد بهمم وعزيمة عالية، ولنجعل الإيمان بالله سلاحنا، والنشاط والتفاني في العمل دأبنا ورغبتنا، ويالسعادتنا حيث ابتدأ هذا العام الدراسي الجديد مع نهاية موسم الحج، فهنيئاً لكل الحجاج» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>