تعليم الليث يدعو المعلمات البديلات والخريجات للمراجعة

تعليم الليث يدعو المعلمات البديلات والخريجات للمراجعة

التعليم السعودي – متابعات : دعت إدارة التعليم بمحافظة الليث، المعلمات البديلات، وخريجات معاهد المعلمات، والكليات المتوسطة، ممن لم يسبق لهن الحصر أو التثبيت أو التعيين، لمراجعة إدارة الموارد البشرية «بنات» بمبنى الشؤون التعليمية بنات، وذلك لاستكمال إجراءات حصرهن، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتطبيق ضوابط التثبيت عليهن.

وأوضح مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي بتعليم الليث محمد المالكي، أنه تم أمس البدء في استقبال المتقدمات، ويستمر برنامج الاستقبال إلى الاثنين المقبل، مطالبا المعلمات البديلات بإحضار ملف يشتمل على صورة مصدقة من وثيقة التخرج «المؤهل الجامعي» مع الأصل للمطابقة.

وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة مع الأصل للمطابقة. صورة مصدقة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة مصدقة من مسير الرواتب، أو تحويل الراتب مصدقا من البنك. وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية بالدولة. وصورة من درجة اختبار قياس مع الأصل للمطابقة.

أما الوثائق والمستندات للمتقدمات من خريجات معاهد المعلمات والكليات المتوسطة فتشمل صورة من مؤهل دبلوم معهد المعلمات أو الكلية المتوسطة مع الأصل للمطابقة، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة مع الأصل للمطابقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)