تعليم المدينة المنورة يدرب منسوبيه على نظام المراسلات الإلكترونية “راسل”

تعليم المدينة المنورة يدرب منسوبيه على نظام المراسلات الإلكترونية “راسل”

التعليم السعودي – واس : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة الخدمات المساندة الشؤون الإدارية والمالية ورشة تدريبية لشرح دليل استخدام المراسلات الإلكترونية “راسل” شملت مختلف الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم (بنين – بنات).
ويهدف نظام “راسل” إلى إجراءات العمل الخاصة بالوارد العام, والصادر الخارجي, والصادر الداخلي, في جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم والسرعة في تنفيذ المعاملات من خلال توفير آلية متكاملة لإحالتها إلى الإدارات ذات العلاقة وتوفير آلية سريعة في البحث واستخراج المعاملات وبياناتها وتتبع المعاملة ومعرفة حالتها, وتاريخها, إضافة إلى توفير آلية لتواصل العامة مع الوزارة سعياً إلى مواكبة النهضة التقنية وتطوير مسار العمل الإداري في وزارة التعليم.
يذكر أن وزارة التعليم دعت من خلال تعاميمها الإدارات التعليمية البدء في العملَ به لجميع المعاملات الصادرة إلى جهاز الوزارة وبين إدارات التعليم بدأً من 16 نوفمبر 2017م باستثناء تلك التي يتطلب العمل على وجودها الأصول مثل المستخلصات المالية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-3711868881512631870725

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>