تعليم المدينة المنورة يستقبل الوفد الطلابي لسفراء العزم

تعليم المدينة المنورة يستقبل الوفد الطلابي لسفراء العزم

التعليم السعودي : استقبل المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي, اليوم، الوفد الطلابي لسفراء العزم من إدارة تعليم محافظة ظهران الجنوب، من أبناء المرابطين على الحد الجنوبي .
ورحّب الوسيدي خلال الاستقبال باسم مدير عام التعليم ونيابة عن جميع منسوبي التعليم بالمنطقة بوفد سفراء العزم ، مؤكدًا اعتزاز حكومة وشعب المملكة بأبنائها المرابطين الذين استشهدوا في سبيل حماية حياض الدين والوطن .
وأكد الوسيدي أن تضحيات جنودنا البواسل وشهداء الواجب ستظل على الدوام محل فخر واعتزاز الجميع، بما يقدمه جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي من بطولات وتضحيات بأرواحهم في سبيل الذود عن حياض وطننا الغالي ومملكتنا الحبيبة أرض الحرمين الشريفين، لافتاً الانتباه إلى أن أسر وذوي الشهداء والمرابطين هم محط الرعاية الدائمة والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ومن جميع أفراد المجتمع, وفاءً لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن ، داعياً الله تعالى أن يحمي المملكة وأبناءها من كل سوء, ومتمنياً للوفد طيب الإقامة في رحاب طيبة الطيبة .
بدوره قدّم, رئيس وفد سفراء العزم المشرف التربوي أحمد بن ناصر آل سفران القحطاني, شكره نيابة عن مدير محافظة ظهران الجنوب وعن الطلاب المرافقين وأولياء أمورهم على ما لقيه الوفد من حسن استقبال وكرم الضيافة .
يذكر أن تعليم المدينة أعد برنامجًا سياحيًّا متكاملًا لسفراء العزم من محافظة ظهران الجنوب، الذين تستضيفهم الإدارة خلال الفترة من 29 شوال إلى 5 ذي القعدة ، حيث تم إعداد جدول زمني حافل بالفعاليات والبرامج ، يتضمن زيارة المواقع الاسلامية والمساجد والمواقع الأثرية والحضارية التي تشمل أبرز معالم المدينة ( مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف ومعرض الحرمين الشريفين ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وموقع شهداء أحد ومساجد قباء والقبلتين والفتح ومسجد الميقات ومتحف سكة القطار وحديقة الملك فهد المركزية ), إضافة إلى العديد من الأندية الموسمية وأندية الأحياء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-3146639141500815994033

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>