تعليم المدينة المنورة ينفّذ برنامج معايير التعلم النمائية في رياض الأطفال

تعليم المدينة المنورة ينفّذ برنامج معايير التعلم النمائية في رياض الأطفال

التعليم السعودي – واس : نفّذ تعليم المدينة المنورة ممثلا في إدارة رياض الأطفال , أمس , البرنامج التدريبي “الدليل التطبيقي لمعايير التعلم المبكر النمائية لعمر ٣ – ٦ سنوات” في إطار الشراكة بين وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة لرياض الأطفال ومشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم وشركة تطوير للخدمات التعليمية والجمعية الوطنية الأمريكية لتعليم الأطفال الصغار .
وناقش البرنامج الذي حضره ٤٠ قائدة تربوية ومعلمة برياض الأطفال, عدد من المحاور اشتملت المبادئ التوجيهية للمعايير ووثيقتها والمجالات النمائية وأقسامها ومؤشرات كل معيار وأمثلة عليه والتدريب المصغر .
يذكر أن البرنامج التدريبي هو أحد المبادرات الرئيسية التي تعمل عليها وزارة التعليم خلال السنوات الثلاث المقبلة في إطار برنامج التحول الوطني2020 المنبثق عن رؤية المملكة 2030 وهي مبادرة “تطوير برامج الحضانات ورياض الأطفال والتوسع في خدماتها لتشمل جميع مناطق المملكة”, حيث تهدف في مسارها النوعي إلى تحقيق جودة الخدمات المقدمة في مجال الطفولة المبكرة من خلال العديد من المشروعات النوعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>