تعليم المدينة يطالب التأمينات الاجتماعية بإعادة 406 آلاف لمعلمي محو الأمية

تعليم المدينة يطالب التأمينات الاجتماعية بإعادة 406 آلاف لمعلمي محو الأمية

التعليم السعودي : طلبت إدارة التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، استرجاع أكثر من 406 آلاف ريال سبق إيداعها في حساب المؤسسة وهي خاصة بمبالغ محسومة من معلمي محو الأمية في المنطقة، لإرجاعها لهم لأنهم غير مشمولين بالتأمينات الاجتماعية.

وجاء في خطاب حصلت «عكاظ» على نسخة منه موجه من تعليم المدينة المنورة إلى التأمينات الاجتماعية «إشارة الى خطاب نائب وزير التربيه والتعليم رقم 321110391 في 19/7/1432 هـ. والمعطوف على خطاب محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية رقم 170894 في 25/7/1432هـ، بشأن تزويدكم بالمستندات التي بموجبها تم إيداع المبالغ المحسومة من رواتب معلمي محو الأمية في منطقة المدينة المنورة في حساب المؤسسة، والبالغة 406701 ريال، وتم إرفاق صورة خطابات التسديد وكشف يوضح أرقام الخطابات والأشهر والمبالغ المستحقة، نأمل من سعادتكم إعادة المبالغ بشيك باسم المدير العام للتربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة لنتمكن من تسليمها لأصحابها». واستغرب معلمو محو الأمية الذين تعاقدت معهم إدارة التربية والتعليم من حسم 270 ريالا من راتب كل معلم يبلغ 3000 ريال، مضيفين «نحن غير مشمولين بالتأمينات الاجتماعية، إلا أن تعليم المدينة أصر على الحسم من رواتبنا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)