تعليم النعيرية يكرم 70 متفوقًا

تعليم النعيرية يكرم 70 متفوقًا

التعليم السعودي – متابعات : كرّم مكتب التعليم بمحافظة النعيرية الطلبة المتفوقين والأوائل في اختبارات القدرات العامة على مستوى المحافظة، كما كرّم خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء الأمور عددًا من رجال الأعمال الداعمين وشركاء النجاح من إدارات حكومية ولجان أهلية.

وفي كلمته بالحفل، شدد مدير المكتب سرور الحربي على أنه من الواجب على أبنائنا الطلاب المحافظة على مكتسبات هذا الوطن والعمل على رفعته في كافة المجالات والتزود من مختلف مصادر المعرفة وصولًا للإنسان القادر على خدمة دينه ووطنه.

عقب ذلك، بدأت فقرات التكريم التي اشتملت على تكريم الطلبة المتميزين في اختبار القدرات العامة في مدارس محافظة النعيرية، والذين حققوا نتائج أعلى من 90% في الصفين الثاني والثالث الثانوي وهم: أمير سامح، محمد فرماوي، أحمد السيد، عبدالله ضحوي، عبدالرحمن مرزوق، صالح فرج، هشام أشرف، يوسف عبدالعال، محمد الشويمي، مشعل ضحوي، عبدالله فرماوي، محمد سيد، عبدالرحمن الحاوي، مطلق العجمي.

كما تم تكريم الطلبة المتفوقين على مستوى مدارس قطاع التعليم بالمحافظة، وما يتبع لها من مراكز إدارية.

المرحلة المتوسطة:

أحمد الطاهر، محمد طارق، أحمد فتحي، محمد الحربي، سلطان العجمي، نايف العجمي، عمر السيد، سعود المطيري، يوسف الفريح، عبدالعزيز المري، كميخ العجمي، سعود الحربي، حسن الفهادي، سعود الرشيدي.

المرحلة الثانوية:

عبدالرحمن السيد، عبدالله الشويمي، عبدالله زايد، جمال أحمد، نايف ثواب، يوسف إبراهيم، راشد حسين، عبدالرحمن محمود، محمد عارف، أحمد السيد، لافي فهد، براك فالح، ثامر راشد، عيد علي، أحمد حنفي، هشام أشرف، حسن عصام، عبدالله خلف، فيصل عبدالكريم، محمد ضيدان، مشعل ضحوي، مهدي يوسف، هيثم حسين، أحمد ثويني، عبدالرحمن مرزوق، محمود أسامة، تركي عبدالله، سلطان مختار، عبدالرحمن خالد، مطلق محمد يوسف عبد العال.

وفي نهاية الحفل قدّم مدير التعليم درعًا تذكارية لمحافظ النعيرية تقديرًا لرعايته الحفل ودعمه المستمر للجانب التعليمي بالمحافظة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)