تعليم بارق يحتفي باليوم الوطني

تعليم بارق يحتفي باليوم الوطني

التعليم السعودي : نظم مكتب التعليم بمحافظة بارق احتفالاً باليوم الوطني للمملكة الـ 87 ، بحضور المشرف التربوي علي أحمد آل دريب، في مجموعة من مدارس المحافظة.
وجاءت هذه الاحتفالية متزامنة مع الاحتفاء ببدء العام الدراسي الجديد وعودة الطلاب لمدارسهم، حيث نفذت بعض الفعاليات في مجموعة من دارس المحافظة، برز منها برنامجاً تطوعياً داخل واحدة من المدارس، وبرنامجاً حوارياً في مدرسة أخرى بين الطلاب ومعلميهم حول مناسبة اليوم الوطني للمملكة، والأساليب المثلى للاحتفال والاحتفاء به، فيما شرعت إدارة أحد المدارس إلى إعادة تنظيم وترتيب جانب من المكتبة المدرسية بمشاركة عدد من طلابها، في حين فضلت مدرسة من مدارس المحافظة إطلاق شعار ( رسالة حب للوطن ) على برنامجها الذي تضمن عدداً من الفقرات التي مكنت طلاب المدرسة من الفرح والاحتفال بذكرى اليوم الوطني 87.
وأبدى عدد من الطلاب المشاركين في هذه البرامج سعادتهم وفخرهم بوطنهم الذي مكنتهم مدارسهم من الاحتفال به بأسلوبٍ راقٍ ومميز، مؤكدين أنهم يعملون بجد لتحقيق النجاح الذي سيقودهم في المستقبل لمواصلة ما بدأته الأجيال السابقة في سبيل رفعة ونهضة ونماء وطنهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>