تعليم بقيق يتابع مباشرة 396 معلمًا ومعلمة مشمولين بحركة النقل

تعليم بقيق يتابع مباشرة 396 معلمًا ومعلمة مشمولين بحركة النقل

التعليم السعودي : واصل مكتب التعليم ببقيق متابعة فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب وطالبات الصف الاول الابتدائي، وفعاليات اسبوع التهيئة لطلاب وطالبات الصف الاول المتوسط والاول الثانوي من خلال الزيارات الميدانية التي يقوم بها المشرفون التربويون والمشرفات التربويات للمدارس.وأوضح مدير مكتب التعليم ببقيق مرعي البارقي ان مكتب التعليم تابع مباشرة وانتظام اكثر من 175 معلما و221 معلمة انضموا الى اسرة التعليم بمحافظة بقيق بمختلف المراحل الدراسية بمدارس بقيق والهجر التابعة لها ممن شملتهم حركة النقل الخارجي والداخلي لقطاع بقيق، متطلعين الى ان يضيفوا إلى ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات خلاصة تجاربهم التربوية والعلمية.

وأضاف البارقي ان الزيارات الميدانية المستمرة التي يقوم بها المشرفون التربويون والمشرفات التربويات للمدارس ستستمر حتى يتم التأكد من الانتهاء من تسليم كافة المعلمين والمعلمات الجداول الخاصة بهم، وكذلك تسليم الطلاب الكتب الدراسية والجداول الخاصة بكل صف من أجل ضمان انطلاقة العام الدراسي في وقت مبكر، والعمل على توفير كافة احتياجات قادة المدارس مع التأكيد على أهمية رصد غياب المعلمين والطلاب في نظام نور منذ اليوم الدراسي الأول وتطبيق الانظمة في حق المتغيبين.

وأضاف البارقي ان فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وأسبوع التهيئة لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية مستمرة وفق الجداول التي وضعها قادة المدارس التي نحرص على تحقيق الهدف من تنفيذها لما يعود بالفائدة على ابنائنا الطلاب والطالبات.

من جهة أخرى اكد قائد مدرسة ابن زيدون الابتدائية منصور بن عبيد العتيبي ان طلاب الصفوف العليا بالمدرسة انتظموا في الدراسة بعد تسليمهم الكتب الدراسية والجداول الخاصة بكل صف.

وأشار الى ان فعاليات الأسبوع التمهيدي مستمرة وفق الجدول المعد لذلك الذي يشتمل على الفقرات الترفيهية والمسابقات الخفيفة التي رصدت لها الجوائز التحفيزية، حيث عمل فريق العمل بالمدرسة على تهيئة الأجواء الملائمة لمثل هذه المناسبة من كل عام دراسي جديد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)