تعليم بقيق يشدد على متابعة المقاصف المدرسية

تعليم بقيق يشدد على متابعة المقاصف المدرسية

التعليم السعودي : شدد مكتب التعليم ببقيق في لقائه الأول لقادة المدارس بمختلف المراحل الدراسية ببقيق والهجر التابعة لها بخصوص الفصل الدراسي الثاني، على أهمية متابعة المقاصف بالمدارس.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب التعليم مرعي بن محمد البارقي ومساعده للشؤون التعليمية ماجد بن بجد العتيبي، قال البارقي: تمت مناقشة العديد من المحاور المهمة منها، الاطلاع على لائحة الاختبارات، رصد فرص التحسين لاختبارات الفصل الدراسي الأول وإشعار المعلم بالعمل على تحسينها خلال الفصل الدراسي الثاني، تفعيل حصص النشاط لحساب الطلاب والمهارات اللازمة، تطبيق خطط الاخلاء، متابعة انتظام الحافلات المدرسية، متابعة ما يقدم في المقصف المدرسي وتطبيق كل الاشتراطات اللازمة، المشاركة في اليوم العالمي للدفاع المدني بمجسمات ومشاركات متنوعة، ورصد غياب الطلاب أولا بأول في برنامج «نور» بشكل يومي.

وأكد البارقي أهمية تفعيل مبادرة الإدارة في المحافظة على البيئة المدرسية، وتفعيل اللقاءات الطلابية مع إدارة المدرسة والمشغل التربوي، كما تم التأكيد على مبادرة أداء النشيد الوطني خلال الطابور الصباحي، وأهمية المحافظة على البيئة المدرسية، وتفعيل المختبرات المدرسية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)