«تعليم بيشة» تستضيف ملتقى التربية الفنية

«تعليم بيشة» تستضيف ملتقى التربية الفنية

التعليم السعودي – متابعات : تستضيف إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم (الأحد)، رؤساء ومشرفي أقسام التربية الفنية بالمملكة ووزارة التعليم في لقاء تطوير الكفايات التدريسية لمعلمي ومعلمات التربية الفنية ولمدة ثلاثة أيام بمشاركة 47 إدارة تعليمية.
ويشارك في الملتقى الذي تقام فيه 7 جلسات عمل تقدم فيها 14 ورقة عمل و3 ورش عمل عدد من الأكاديميين والأكاديميات والمختصين من وزارة التعليم وجامعة بيشة وإدارات التعليم بمختلف مناطق المملكة، ويستهدف اللقاء تطوير أداء معلمي ومعلمات التربية الفنية.
من جهة أخرى، تنطلق اليوم (الأحد)، ولمدة أربعة أيام على مسرح مبنى تعليم البنات في بيشة التصفيات الأولية للفرقة المسرحية المركزية في المجموعة الرابعة بمشاركة 10 إدارات تعليمية هي «العلا، صبيا، رجال ألمع، وادي الدواسر، سراة عبيدة، النماص، محايل عسير، نجران، شرورة، بيشة». ويشتمل برنامج الافتتاح على عروض مسرحية، ويتخلل البرنامج برامج مصاحبة منها زيارة عدد من المنشآت التعليمية والسياحية والزراعية في محافظة بيشة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>