تعليم بيشة يرصد استعداد المكاتب والمدارس للعام الدراسي القادم

تعليم بيشة يرصد استعداد المكاتب والمدارس للعام الدراسي القادم

التعليم السعودي : أنهى فريق من لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم بإدارة التعليم في بيشة زياراته التفقدية لمكاتب التعليم لمتابعة جاهزيتها استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد.
وحث مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري جمــيع الإدارات والأقسام على بذل أقصى ما يمكن من المتابعة والدعم للمدارس ومكاتب التعليم خلال أسبوعي الاستعداد للعام الدراسي القادم التي اعتمدها معالي وزير التعليم خلال الفترة من 18 – 1437/11/29 وتشكيل لجنة للاستعداد في كل مكتب ومدرسة بدأت أعمالها من الأحد الماضي.
ورصد فريق العمل مدى جاهزية واستعداد مكاتب التعليم وعينة من المدارس للاطمئنان على جاهزية المدارس واستلام المقررات وتجهيز الجداول الدراسية والصيانة والنظافة والأمن والسلامة.
من جانبه أوضح أمين الإدارة إبراهيم الشمراني أن زيارات هذا الأسبوع شملت مكاتب التعليم في بلقرن وترج والثنية والأمواه وتثليث وتبالة ووسط بيشة وسيتم استعراض نتائجها وتوصياتها في اجتماع اللجنة برئاسة مدير التعليم الأحد القادم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)