تعليم تبوك تصرف 5 ملايين مكافأة نهاية الخدمة

تعليم تبوك تصرف 5 ملايين مكافأة نهاية الخدمة

التعليم السعودي – متابعات : اعتمدت الإدارة العام للتعليم بمنطقة تبوك صرف 5 ملايين مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين المتعاقدين سابقا ممن انتهت خدمتهم في مدارس المنطقة خلال الأعوام الماضية.

وأوضح مدير إدارة الشؤون المالية بتعليم تبوك عبدالله البلوي أنه تم الانتهاء من إجراءات إيداع 5120732 ريالا في حسابات المعلمين المتعاقدين سابقا، والذين بلغ عددهم 141 معلما تمثل مستحقات نهاية خدمتهم، منوها بمتابعة المدير العام للتعليم وتوجيهه بسرعة صرف المبالغ للمعلمين بعد اعتمادها من الوزارة.

ومن جهة أخرى ناقشت اللجنة التنفيذية لبرنامج «فطن» بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أمس الخطة التشغيلية للبرنامج الوطني الوقائي فطن للعام الدراسي الحالي، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي ترأسته رئيسة اللجنة مساعدة الشؤون التعليمية للبنات نجلاء الشامان، وبحضور عضوات اللجنة، ومنسقة البرنامج بالمنطقة.

وتضمن جدول الاجتماع مناقشة التقرير الختامي لبرنامج فطن للعام الدراسي الحالي، والخطة التشغيلية للبرنامج للعام الحالي، والمهام المسندة لكل إدارة أساسية، والفريق الإعلامي ومهامه والصعوبات التي واجهت البرنامج والحلول المقترحة.

وأكدت الشامان خلال الاجتماع على أهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من هذا البرنامج، مشيدة في الوقت نفسه بالدعم والتوجيه المقدم من مدير عام التعليم بتبوك.

كما تم خلال الاجتماع استعراض الخطط المعدة للبرنامج وآلية تنفيذها، والخروج بعدد من التوصيات التي تسهم في نجاح فعاليات البرنامج وفق خطته التشغيلية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>