تعليم جازان: برنامج «تطوير» عالج الخلل

تعليم جازان: برنامج «تطوير» عالج الخلل

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم في منطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي أن برنامج تطوير مهارات التربويين في التقويم ساهم بشكل كبير في دراسة نتائج الاختبارات ونتائج الطلاب، خصوصاً في مدارس الحد الجنوبي، ما يعطي للإدارة مؤشرات عن سير العملية التعليمية ومعالجة مكامن الخلل إن وجدت. مشيراً إلى أن البرنامج أثمر عن تفوق طلاب تعليم جازان في الحد الجنوبي على الكثير من المناطق في اختبارات قياس.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الأول الاجتماع الثاني للجنة تقويم نواتج التعلم لمناقشة نتائج الفصل الدراسي الأول ونتائج ورشة رؤساء الأقسام ولقاء منسقي المكاتب للإعداد للفصل الدراسي الثاني وذلك في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

واستعرض الاجتماع نتائج المؤشرات وتوصيات واقتراحات تحسين عمل اللجنة وتدريب الطلاب على الاختبارات في مستوى قياس والقدرات والمسابقات الوطنية والدولية.

وأوضح مدير برنامج تطوير مهارات التربويين في التقويم علي حمود الشريف أن الاجتماع يهدف لتوضيح الخطوط العريضة لمديري الإدارات والمكاتب والاستماع للمقترحات التطويرية، مؤكداً تنظيم ورش تدريبية للمنسقين في المكاتب لتطبيق توصيات الاجتماع في الأسابيع القادمة، مشيرا إلى وصول 16 جهازاً للتصحيح الآلي للمساعدة في تطوير العمل واختصار الوقت والجهد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)