تعليم جازان يدعم تسجيل أبناء المرابطين والشهداء

تعليم جازان يدعم تسجيل أبناء المرابطين والشهداء

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، ممثلة في إدارة الاختبارات والقبول «بنين – بنات»، مركزا للدعم والمساندة «بنين – بنات»، لتسجيل أبناء المرابطين وأسر الشهداء من الطلاب والطالبات المستجدين بالصف الأول الابتدائي، للعام الدراسي القادم 1439/ 1440، ولأسبوعين.
‏وأوضح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان «بنين» ياسر دويري أن المبادرة تأتي وبإشراف عام من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي، وبالشراكة مع جمعية البر الخيرية في صامطة. مضيفا بأن مراكز الدعم والمساندة تأتي امتدادا لمشروع التسجيل المتنقل، وذلك نظرا لأهمية الدعم المدرسي والمجتمعي الموجه لأفراد القوات المسلحة المرابطين على حدودنا الطاهرة.
من جهتها، أشارت المساعدة للشؤون التعليمية «بنات» رحاب مسلم، إلى أن المراكز تستهدف أبناء وبنات العسكريين المرابطين، وأبناء وبنات أسر الشهداء، كما تستهدف المواطنين الذين ليست لديهم القدرة على تسجيل أولادهم في نظام نور بأنفسهم.
يذكر أن هذه المراكز تهدف إلى مساعدة الجنود المرابطين على الحدود، وتسهيل مهمة تسجيل أبنائهم داخل المنطقة وخارجها، بالاتصال على أي مركز منها دون الحاجة إلى ترك الجندي مقر مرابطته، كما تخدم أيضا أسر الشهداء، والمواطنين الذين لا يستطيعون التسجيل في الموقع الإلكتروني بأنفسهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)