«تعليم جازان» يعلن المدارس المطبقة للطفولة المبكرة

«تعليم جازان» يعلن المدارس المطبقة للطفولة المبكرة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان المدارس المطبقة للطفولة المبكرة بالمنطقة والتي ستبدأ الدراسة بها مطلع العام الدراسي المقبل. وشمل الإعلان أسماء 46 مدرسة بجميع محافظات المنطقة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف ياسر بن فتح الدين دويري أن مدارس الطفولة المبكرة هي المدارس التي تضم الفئة العمرية من 4 سنوات إلى 9 سنوات، مضيفاً أن الإدارة حرصت على أن تكون المدارس المعتمدة لمرحلة الطفولة المبكرة موزعة بين محافظات المنطقة لضمان استفادة الجميع منها، حيث تشكل هذه المدارس فرصة لرفع نسبة الالتحاق برياض الأطفال ورفع كفاءة استخدام المباني المدرسية وردم الفجوة في التدريس بين رياض الأطفال والصفوف الأولية، مبيناً أن تعليم جازان يعمل حاليا بشكل متواصل من خلال الإدارات ذات العلاقة لضمان الجاهزية القصوى لهذه المدارس لتؤدي الدور المنوط بها على الوجه الأكمل تحقيقاً لإستراتيجية وزارة التعليم المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، مقدماً شكره لجميع فرق العمل المشرفة على هذه المدارس وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>