تعليم جدة يطلق ملتقى “ديننا قد طاب”

تعليم جدة يطلق ملتقى “ديننا قد طاب”

التعليم السعودي : انطلقت أمس الأربعاء فعاليات الملتقى التوعوي “ديننا قد طاب” الذي تنظمه إدارة التوعية الإسلامية للبنات بتعليم جدة، وذلك بمدارس “البيان الأهلية” بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية نور باقادر ومديرة إدارة التوعية الإسلامية عبير الثقفي وعدد من الأكاديميات وقيادات التعليم، وجمع من رائدات التوعية والمعلمات وقائدات المدارس.

وافتتحت الثقفي الملتقى بكلمة استعرضت فيها أهميته وأنه خاص بسيرة وأثر رسول الأمة الإسلامية، وقدمت نبذة عن الملتقى وأهدافه.

وأكدت باقادر، أنه شرف وفضل عظيم بأن يقام هذا الملتقى الذي يهدف إلى غرس القيم التربوية وتوجيه السلوك من خلال حماية الفكر باتباع سيرته عليه الصلاة والسلام.

وبدأت جلسات الملتقى، بورقة عمل قدمتها رئيسة اللجنة الاستشارية النسائية بجمعية “خيركم” الدكتورة فاطمة نصيف عنوانها “منة الله على المؤمنين ببعثة الرسول صلى الله علية وسلم”.

ثم قدمت مديرة مركز التميز المؤسسي بإدارة تعليم جدة الدكتورة جواهر مهدي ورقة بعنوان “معالم التصحيح النبوي للأخطاء وتميزه”، واختتم اليوم الأول من الملتقى بورقة عمل قدمتها الدكتورة فاتن حلواني من جامعة الملك عبدالعزيز بعنوان “الهجرة النبوية والتحول المبارك”.

يشار الى أن الملتقى الذي لقي إقبالاً كبيرًا من أوساط الميدان التعليمي سيواصل فعالياته يوم غد الخميس بعدد من أوراق العمل المتخصصة في إيضاح السيرة النبوية الشريفة وأثرها في الحياة والدروس المستفادة منها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)