تعليم جدة يكرم أبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي

تعليم جدة يكرم أبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي

التعليم السعودي : كرم مدير تعليم جدة بالنيابة يحيى القحطاني أمس الخميس بالقاعة الكبرى «سفراء العزم» من أبناء جنودنا البواسل في المنطقة الجنوبية في ختام جولتهم بتعليم جدة.

وتضمنت كلمة القحطاني الترحيب بهم بحفل التكريم باسم منسوبي التعليم في جدة، مؤكدا أنهم يمثلون أبناء الوطن المخلصين الذين يدافعون الوطن بكل غال ونفيس متمنيا في الوقت نفسه في ختام جولتهم في تعليم جدة أن يكونوا قد استمتعوا ببرنامج زيارتهم الذي تم تنفيذه على مدى الأيام الماضية.

وبين القحطاني مبادرة «سفراء العزم» هي رسالة سامية تحقق جملة من الأهداف أهمها الشعور بالانتماء والولاء للوطن الغالي، وتقديراً لجنودنا البواسل المرابطين على حدود الوطن وللدور الذي يقدمونه للذود عن ترابه وحياضه.

فيما قدم مشرف وفد سفراء العزم شكره وتقديره لمنسوبي تعليم جدة على استضافتهم التي كان قاسمها المشترك الحب والوفاء والتقدير لأبناء شهداء الواجب ولجميع أعضاء الوفد.

وكان تعليم جدة قد استقبل في بداية الأسبوع المنصرم طلاب وطالبات سفراء العزم ضمن المرحلة الثالثه من مشروع وزارة التعليم لأبناء رجال الأمن الذين عايشوا التجربة لنقل مشاعرهم وتجاربهم لأقرانهم حيث شملت فعاليات استقبالهم زيارة العديد من المرافق السياحية والحضارية والعلمية والترفيهية في مدينة جدة بالإضافة إلى زيارة العديد من أندية الحي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>