«تعليم حائل»: الدخول لحضور فعاليات «رؤية وطن» مجاناً

«تعليم حائل»: الدخول لحضور فعاليات «رؤية وطن» مجاناً

التعليم السعودي : دافعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، عن موقفها بخصوص ما تم تداوله عن تحصيل مبلغ 20 ريالاً لدخول فعاليات «رؤية وطن» الذي نظمته في متنزه خاص بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 86 للمملكة، مؤكدة عدم صحة ذلك.
وقال المتحدث الرسمي لتعليم حائل إبراهيم الجنيدي، إن دخول منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة والمواطنين المدعوين للحفل كان مجاناً للاستمتاع بالفعاليات وفقاً للاتفاقية الموقعة بين الإدارة وإدارة متنزه السمراء، وأضاف «اشترطت الإدارة على إدارة المتنزه أن يكون الدخول مجاناً لكافة الراغبين في حضور الفعالية من منسوبي تعليم حائل والمدعوين، وتم إحاطة مسؤولي البوابات بذلك».
وذكر أن تنظيم الفعالية في متنزه السمراء يأتي ضمن خطوات تعليم حائل لتفعيل رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحقيق التكامل والتعاون والتناغم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتحقيق أهداف الدولة في مختلف المجالات والأنشطة التنموية التي تدعم العمل وترتقي به في الإدارة وشراكاتها العديدة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص».
وكان مدير عام التعليم بحائل الدكتور يوسف الثويني رعى في متنزه السمراء مساء أمس الأول، حفل الإدارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، تحت شعار «رؤية وطن»، بحضور مساعديه، والقيادات التعليمية، وعميد شؤون الطلاب بجامعة حائل الدكتور سعود النايف، ومساعد مدير مرور المنطقة العقيد دحيم الشبرمي، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية، والمشرفين التربويين.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب أحمد السيف، تلاها قصيدة وطنية قدمها الطالب محمد الواكد الحاصل على جائزة المهارات الأدبية في مهارة الشعر الفصيح على مستوى المملكة في مكة المكرمة، ثم أوبريت وطني من كلمات الشاعر فهيد البقعاوي، والمنشد شريف الشمري.
وقلد الدكتور الثويني خلال الحفل الشارة الخشبية لكل من: الكشاف ماجد السليطي، والكشاف عادل الشمري، وكرم القادة الكشفيين المشاركين في حج 1437هـ، كما تجول في المرسم الحر وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)