تعليم حائل يحتضن برنامج سابك الصيفي للإبداع 2017م

تعليم حائل يحتضن برنامج سابك الصيفي للإبداع 2017م

التعليم السعودي : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة النشاط الطلابي بالتعاون مع شركة سابك أمس, برنامجها الصيفي للإبداع ٢٠١٧ بعنوان “أبناؤنا مستقبل الوطن” بمقر مدرسة الإدريسي الثانوية “بنين” ومدرسة التاسعة عشر الثانوية “بنات” .
وأوضح مدير النشاط الطلابي بتعليم حائل بدر الرشيدي, أن البرنامج الذي يقام على مدى ثلاثة أسابيع يأتي ضمن أهداف شركة سابك المجتمعية لأبناء الوطن, مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى بناء جيل واعٍ, وطموح, ومبدع من خلال استثمار طاقات الطلاب والطالبات بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالفائدة والمنفعة, وكذلك تنمية حس الابتكار والإبداع واكتشاف المواهب وتطويرها من خلال ورش العمل والمسارات المتنوعة .
من جهته بيّن مشرف برنامج سابك الصيفي بحائل المهندس عبدالرحمن العصيمي, أن البرنامج الذي يحتوي على ثلاثة مسارات للطلاب والطالبات لمراحل الصف الثالث المتوسط والأول والثاني الثانوي في التعليم العام والتربية الخاصة يتناول مسار الهندسة, ويتعلم الطالب التصنيع, وأنظمة التحكم, ومسار الابتكار, ويتعلم الطالب التصميم الثلاثي الأبعاد, والتصميم الثنائي الأبعاد, ومسار التكنولوجيا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>