تعليم حائل يختتم الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي

تعليم حائل يختتم الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي

التعليم السعودي :اختتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل اليوم الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1434/1435هـ بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني وعدد من المسؤولين في الإدارة وذلك بمقر النشاط الطلابي.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم حائل عارف الحربي في كلمته خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أن النشاط الطلابي يتسم بالتنوع والشمول ويهدف إلى إذكاء روح المواطنة الحقيقية والاعتزاز بالوطن والحفاظ على مقدراته ومنجزاته مبيناً أن الدورات والبرامج التدريبية التي نفّذت هذا العام بلغت 1807 برامج منها 679 دورة خاصة بالطلاب شارك فيها ما يزيد عن 206175 طالباً مضيفاً أن طالب النشاط يتميز بمهارة التعبير عن الرأي بتجرّد واحترام لآراء الآخرين وحسن التصرّف والتعاون وتحمّل المسؤولية في المواقف المختلفة.
من جهته بين مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أن النشاط الطلابي من أركان الرسالة التربوية التي تضطلع بها وزارة التربية والتعليم لتحقيق أهدافها للوصول إلى صناعة الطالب علمياً وفكرياً ونفسياً واجتماعياً وجسدياً مقدماً الشكر لمدير إدارة النشاط الطلابي وللمشرفين ورواد النشاط الطلابي على جهودهم التي قدموها خلال هذا العام الدراسي متمنياً لهم مزيداً من الإبداع.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات والقطاعات المتعاونة في إنجاح برامج النشاط والمدارس ورواد النشاط المتفاعلين مع برامج النشاط الطلابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)