تعليم حائل يعلن بدء التقديم على 90 وظيفة حارس مدرسة

تعليم حائل يعلن بدء التقديم على 90 وظيفة حارس مدرسة

التعليم السعودي : حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل موعد بدء التقديم لشغل ٩٠ وظيفة حارس مدرسة خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 17 وحتى يوم 28 من شهر ذي الحجة هذا العام وذلك عبر الموقع الإلكتروني للإدارة http://www.hailedu.gov.sa/ .
وأوضح تعليم حائل ان شروط التقديم على وظيفة حارس مدرسة والتي تأتي على المرتبة 31 / أن يكون سعودي الجنسية ومن سكان مدينة حائل أوالمحافظات التابعة لها مع إرفاق ما يثبت وان يكون من المسجلين في برنامج ساعد في وزارة الخدمة المدنية مع ارفاق ما يثبت ذلك وكذلك حسن السيرة والسلوك ولا توجد لديه سوابق لدى الجهات الأمنية بالإضافة الى اللياقة الطبية مع التعهد بأن يقوم بمهام وواجبات الوظيفة المعين عليها وفق شروطها وواجباتها كما شددت الإدارة على المتقدم أن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة و أن لا يقل عمر المتقدم لوظيفة حارس مدارس البنات عن 35 عاما ومتزوجا مع إرفاق صورة من سجل الأسرة وكذلك إرفاق الخبرات السابقة ان وجدت.
وشددت الادارة أنها لن تنظر في الطلبات التي قدمت قبل الإعلان مشيرة إلى أنها سوف تبلغ المتقدم المقبول مبدئيا برسالة نصية أو عبر الاتصال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)