تعليم حائل يفعّل 22 نادي حي وموسميا

تعليم حائل يفعّل 22 نادي حي وموسميا

التعليم السعودي : فعلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أندية الحي والأندية الموسمية والبالغ عددها 22 ناديا والتي شاركت في مهرجان صيف حائل 1438هـ، من خلال جناح متخصص للتعريف بأنشطتها.

وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم حائل بالنيابة فريح بن دلي الشمري أن أندية الحي والأندية الموسمية تقدم برامج وأنشطة وفعاليات تلبي رغبات الطلاب والطالبات وتناسب أعمارهم وتزودهم بالجديد والمفيد لهم في حياتهم المستقبلية، كما ستسهم هذه البرامج في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفعاليات والبرامج الهادفة إلى تحفيزهم لاستثمار أوقات الفراغ، وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة وحمايتهم فكرياً. وأبان الشمري أن الأندية تهتم بتنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع، وبناء الشخصية المتكاملة والمنتجة القادرة على تحمل المسؤولية والمساهمة بفعالية في خدمة الدين والوطن، كما تعمل على رفع المستوى الثقافي للطلاب والطالبات من خلال المشاركة في البرامج الثقافية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>