تعليم حائل يكرّم سفراء العزم بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي بحائل

تعليم حائل يكرّم سفراء العزم بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي بحائل

التعليم السعودي : رعى مدير عام التعليم بمنطقة حائل بالإنابة سعود بن فهيد العبدة أمس الحفل الختامي لبرنامج سفراء العزم الزائرين منطقة حائل من تعليم محافظة سراة عبيدة بحضور المشرف على نادي الحي بالمركز الكشفي علي المنصور، ومنسوبي النادي، والمشرفين التربويين، وعددا من مسؤولي تعليم حائل، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي بحائل.
وبين مدير تعليم حائل بالإنابة خلال الحفل أن سفراء العزم الذين جاءوا من محافظة سراة عبيدة لنقل تحيات الجنود المرابطين على الحدود وذويهم لنا وكيف تعايش الحد الجنوبي والمناطق الحدودية مع الواقع وضحوا في كل ما هو غالٍ وثمين في سبيل الله والذود عن حياض الوطن والحفاظ على اللحمة الوطنية من خلال مفهوم إدارة الأزمات، مشيراً إلى أن المملكة ومنذ عهد الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – والملوك الذين جاءوا من بعده كانت، وماتزال درعاً يحمي حمى الإسلام ويدافع عن العروبة.
ونقل من جهته رئيس وفد رسل العزم رئيس قسم التوجيه والإرشاد بمحافظة سراة عبيدة مشبب بن عبدالله آل مانع خلال الحفل تحيات أهل الحد الجنوبي سائلا الله أن يمن الله على جنودنا البواسل المرابطين بالنصر والتمكين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>