تعليم حائل يلتقي قادة المدارس التابعة لمكتب تعليم جنوب حائل

تعليم حائل يلتقي قادة المدارس التابعة لمكتب تعليم جنوب حائل

التعليم السعودي : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بمكتب التعليم جنوب حائل أمس لقاء تربوياً مع قادة المدارس التابعة للمكتب بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني وعدد من المسؤولين في الإدارة ومشرفي القيادة المدرسية وقرابة 106 من قادة المدارس وذلك بمقر مدرسة المتنبي المتوسطة.
وتناول اللقاء الذي يستمر يومين دور عمل قيادات المدارس في الإشراف على العمل التعليمي داخل المدرسة وأهمية التنمية المهنية للمعلمين ورفع مستوى التحصيل الدراسي والعمل بروح الفريق الواحد، ومدّ جسور الألفة بين المعلمين والطلاب في المدارس بالإضافة إلى الحرص على سلامة الطلاب وتنمية معاني مشاعر الولاء والانتماء في نفوسهم وكذلك المحافظة على المكتسبات الوطنية وانتظام الطلاب في المدارس والخطة الإجرائية لقادة المدارس ومنظومة قيادة الأداء الإشرافي ونظام نور ونظام فارس.
وشهد اللقاء العديد من المداخلات والمقترحات من قبل قادة المدارس واستفساراتهم ومقترحاتهم للإسهام في تطوير العملية التعليمية داخل الميدان التعليمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>