«تعليم حفر الباطن» تحتفي بيوم الوطن

«تعليم حفر الباطن» تحتفي بيوم الوطن

التعليم السعودي : نظمت إدارة التعليم في حفر الباطن في الملاعب المجمعة بالمحافظة مساء أمس الأول، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، بحضور محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان، ومدير التعليم عايض الرحيلي، وعدد من مديري ومسؤولي التعليم في المحافظة، تحت عنوان «الوفاء والولاء للوطن».
ورفع محافظ حفر الباطن خلال كلمته التهنئة للقيادة وإلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، مشيراً إلى القفزات النوعية التي يعيشها الوطن والتطور الكبير والنهضة التنموية الشاملة، كما هنأ الوطن بنجاح موسم حج هذا العام الذي لم يكن ليتم لولا الجهود المبذولة من قيادتنا الحكيمة.
وشارك العطيشان ومديري الإدارات في تركيب أجزاء مجسم رؤية المملكة 2030 الذي أعده قسم النشاط الطلابي، مشيداً بحسن تنظيم الاحتفال.
وتم خلال الحفل تقديم ملحمة نثرية في حب الوطن والانتماء، وأناشيد وطنية وسط تفاعل وأهازيج من المشاركين في الاحتفاء، إضافة إلى قصيدة وطنية، واختتم بتكريم أبناء شهداء الواجب وشركاء التعليم، إلى جانب تقديم العرضة السعودية.
يذكر أن الحفل الخطابي قدم فقراته طلاب متوسطة وثانوية المحافظة الأهلية بإشراف ومتابعة من رئيس قسم النشاط الطلابي فهد الشمري، وتنفيذ شعبة النشاط الثقافي في الإدارة. وكانت مدارس حفر الباطن اكتست على مدى أسبوع كامل باللون الأخضر احتفاءً بيوم الوطن؛ حيث تسابقت المدارس عبر طلابها وطاقمها التعليمي والإداري لإظهار احتفائهم باليوم الوطني الـ 86 وتعزيز اللحمة الوطنية، وامتزجت خلاله مظاهر الاعتزاز بالوطن وبقيادته الرشيدة، والدعوات الصادقة الخالصة للجنود المرابطين، وشكلت لوحة فنية مدادها المحبة الصادقة من الجميع للمملكة العربية السعودية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)