تعليم حفر الباطن : نادي الثانوية الثامنة الموسمي يطلق حملة تطوعية

تعليم حفر الباطن : نادي الثانوية الثامنة الموسمي يطلق حملة تطوعية

التعليم السعودي : اختتم النادي الموسمي للثانوية الثامنة فعالياته لهذا الأسبوع , و حمل شعار #رمضان_حياة الذي أطلق من خلاله الفريق التطوعي للنادي الموسمي عدة أنشطة أبرزها : حملة تنظيف مصليات النساء , وحملة السحور الخيري , وحملة ترجمة فضل ليلة القدر للجاليات بكافة اللغات ، ومسابقة حفظ القرآن الكريم على مختلف الفئات لمرتادات النادي (جامعي/ ثانوي سورة الكهف – متوسط / ابتدائي عليا سورة الملك – ابتدائي دنيا أواخر سورة البقرة ) على أن تكون الجوائز المقدمة من النادي خاتم ذهب وأجهزة تاب.

كما أطلق النادي مسابقة تخص الأهالي بعنوان ( الدين حياة) وهي عبارة عن تصوير مقطع فيديو مدته ٣٠ ثانية يخص المعاملات أو العبادات التي تحوي عنوان المسابقة، على أن يكون الشرط الأساس أن يكون ولي أمر لطالبة مرتادة النادي ، وعلى صعيد آخر تستمر مسابقة النادي الرمضانية اليومية على حسابه في تويتر Ssss_8_ @ .

و أوضحت مديرة النادي الأستاذة دلال بنت علي أن النادي سينظم دورات الأسبوع القادم حيث ستقيم المدربة مريم الفاران دورة “شهر الخير .. لنكون غير” فيما تقيم المدربة ابتسام بنت عليان العنزي ثلاث دورات في أساسيات الحاسب الآلي , و الإبداع للحاسب الآلي , و الاحتراف للحاسب الآلي , داعية الطالبات للانضمام للنادي للاستفادة من البرامج التي يقدمها النادي بالإضافة إلى الترفيه والتطوير في المجال العلمي و المهني “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>