تعليم رجال ألمع ينظم اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية

تعليم رجال ألمع ينظم اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية

التعليم السعودي – واس : نظمت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع اليوم، اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية بالمنطقة، بحضور مدير التعليم إبراهيم بن يحيى كدوان، ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أحمد بن يحيى العرفجي . فيما استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة حسن عسيري المساعدات للشؤون التعليمية .
وفي بداية اللقاء رحب مدير تعليم رجال ألمع بمساعدي ومساعدات الشؤون التعليمية، مقدما لهم الشكر على جهودهم في سبيل الرقي بالشأن التعليمي .
عقب ذلك ألقى مدير التعليم ورقة عمل بعنوان ” خزانة الإبداع “، واشتملت الورقة على احتواء الخبرات والمشاريع التربوية والتعليمية والخطط العلمية الناجحة، ثم ألقى سعد الجوني مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بعسير ورقة عمل بعنوان “نموذج مقترح لتطوير اللقاءات التشاورية للمساعدين بمنطقة عسير” والذي أوضح من خلاها إلى أهمية الخروج برؤى ونتائج تخدم العملية التربوية .
بعد ذلك توجه مساعدي التعليم للشؤون التعليمية بالمنطقة إلى ثانوية الصديق للاطلاع على مشروع “جلوب البيئي”، الذي حققت المدرسة من خلاله العديد من الأوسمة على مستوى المملكة .
وقامت المساعدات للشؤون التعليمية بزيارة للابتدائية الثانية بالشعبين اطلعن خلالها على المكتبة العامة وإنجازات المدرسة، كما التقى محافظ رجال ألمع صالح بن سعد آل فردان بمساعدي التعليم وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بمساعدي مديري التعليم بالمنطقة، مثمنا الجهود التعليمية التي يبذلها مدير التعليم بالمحافظة، مؤكدا على الدور التعليمي والتربوي الذي تضطلع به جميع المؤسسات والأفراد على مستوى الوطن .
واختتم اللقاء بزيارة لقرية رجال ألمع التراثية ، حيث تجول مساعدي مديري التعليم بالمنطقة داخل أرجاء القرية واطلعوا على اقسام متحف ألمع التراثي والذي يحتوي على أكثر من 2800 قطعة أثرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>