تعليم شرق الدمام يختتم العام الدراسي بتكريم المتميزين

تعليم شرق الدمام يختتم العام الدراسي بتكريم المتميزين

التعليم السعودي – متابعات : كرّم مدير مكتب تعليم شرق الدمام محمد الزهراني المشرفين التربويين وقادة المدارس مؤخرا، بمدرسة الأمير فهد بن سلمان الابتدائية، وذلك خلال حفل ختام الأنشطة وتكريم المنجزين خلال العام الدراسي الحالي، بحضور مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية عبد الرحمن الزهراني والمشرفين وقادة المدارس وعدد من الطلاب المتميزين على مستوى قطاع التعليم بشرق الدمام.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قُدم عرض مرئي تعريفي عن انجازات المكتب خلال العام الدراسي. وثمّن الزهراني في كلمته جهود القائمين على المكتب وحرصهم على التميز على مدار العام الدراسي، منوها بمنسوبيه ومشرفيه وقادة المدارس، وأثنى على جهودهم المميزة.
وشهد الحفل تكريم 39 مشرفا تربويا و25 من قادة المدارس حققوا درجات متميزة في القيادة المؤثرة وفي تحقيق مؤشرات الأداء المدرسي، وتكريم 25 مبادرة نوعية للمدارس والطلاب وقادة المدارس، كما شهد تكريم ثلاث مدارس متميزة في الصحة المدرسية وثلاث مدارس في النشاط الطلابي، كما قدمت دروع لـ 8 مشرفين من رؤساء الشعب الدراسية و11 من رؤساء اللجان المنجزة، وتكريم ثلاثة طلاب شاركوا في جائزة التميز، كما قدم مدير المكتب جائزة مالية ودرعا تكريمية لأفضل حارس مدرسة بقطاع تعليم شرق الدمام وهو عدنان العبيد من ابتدائية حسان بن ثابت وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>