تعليم شرق الدمام يفوز بجائزة «التميز»

تعليم شرق الدمام يفوز بجائزة «التميز»

التعليم السعودي – متابعات : كرّم مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني، أمس، مشرف التوجيه والإرشاد التربوي، د. وليد الشعيبي، لحصوله على المركز الثاني بالدورة الثامنة للعام الدراسي 1437/1438هـ في جائزة «التميز».

وأكد الزهراني أهمية الجائزة في دفع الميدان التربوي والتشجيع على التميز والتطوير والنجاح وتحقيق أهداف اللجنة العليا لسياسة التعليم بالمملكة وأهداف الوزارة، بالإضافة إلى تحفيز منسوبي الميدان التعليمي والتربوي للاستمرار في النجاح. من جهته أفاد د. الشعيبي بأن هذا التكريم غير مستغرب من الوزارة التي تسعى دائما لدعم العمل التربوي، وإثراء الميدان التعليمي بالتجارب الناجحة لخدمة قطاع التعليم، مشيراً إلى أن جائزة التميز تهدف إلى تقدير الأعمال وتحسين الإنجازات من قبل الأفراد والمؤسسات، لتحفيزهم من أجل تحقيق أعلى المعايير الممكنة، وتشجيع عملية التطوير والتحسين المستمر في مجال تقديم المنتجات والخدمات ومواصلة تطوير التعليم لمصلحة الجميع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>