تعليم شقراء: إحالة مخالفة «معلمة الراتبين» للوزارة

تعليم شقراء: إحالة مخالفة «معلمة الراتبين» للوزارة

التعليم السعودي – متابعات : أكد المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم في محافظة شقراء علي العطاس إحالة ملف التحقيق في مخالفة استلام معلمة راتبين إلى وزارة التعليم والجهة الوظيفية التي نقلت إليها، مشيرا إلى أن تعليم شقراء أحال هذه المخالفة بعد اكتشافها خلال تلك الفترة، وتمت مخاطبة الجهات المختصة للموظفة لحصر المبالغ وإعادتها وفق النظام والتعليمات.
وأوضح العطاس لـ«عكاظ» أن ما أثير عن وجود إدارييْن محولين من السلم التعليمي وما زالا يتسلمان الراتب وفق ‏سلم الوظائف التعليمية سبق أن قامت إدارة تعليم شقراء بمخاطبة الجهات المعنية في وزارة التعليم، وما زال العمل متواصلا مع الوزارة لمعالجة الإشكالية. أما ما أثير حول صرف بدل التربية الخاصة لمعلمين في مدارس يوجد فيها مسار التربية الخاصة ولا يوجد فيها طلاب تربية خاصة، فهؤلاء المعلمون المتخصصون في التربية الخاصة تم توجيههم لمدارس يوجد بها برامج تربية خاصة، كما تم تكليف البعض منهم بالتدريس في مدارس التعليم العام لسد العجز، وفق التعليمات الصادرة من الوزارة، إلى جانب عملهم في تعليم طلاب التربية الخاصة في مدارسهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>