تعليم عسير: نواجه تحدي تنشئة جيل مبدع

تعليم عسير: نواجه تحدي تنشئة جيل مبدع

التعليم السعودي – متابعات : اعتبر مدير تعليم منطقة عسير جلوي آل كركمان أن أكبر التحديات التي تواجه التعليم تتمثل في تنشئة جيل متكامل وواع يشق طريقه للمستقبل بكل ثقة واقتدار وتعزيز ثقة الطلاب في أنفسهم ليشكلوا جيلا يفكر ويبدع ويقرر.

مشدداً على أهمية عقد اللقاءات مع الجهات المعنية لمناقشة القضايا المهمة المتمثلة في صحة الطلاب والطالبات، كونهم أمل المستقبل ونشأتهم الصحية الكاملة تسهم في بناء مجتمع صحي قادر على مواجهة التحديات التي تواجهه مستقبلا.

جاء ذلك إثر ترؤسه اللقاء المشترك بين الإدارة العامة للتعليم والإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، بحضور نائب مدير عام الشؤون الصحية الدكتور يحيى آل شويل، وعدد من القيادات التعليمية.

من جانبه أكد الدكتور آل شويل أهمية التعاون بين التعليم والصحة لاسيما أن المدرسة تعتبر المفتاح الحقيقي للبيت، فأي رسالة يمكن إيصالها للمنزل تتم عن طريقها، والتعاون بين التعليم والصحة أمر قديم، وهو تعاون مشترك يهدف للعناية بالصحة المدرسية والوعي الصحي لدى المجتمع وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>