تعليم عسير يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في” تحدي القراءة “

تعليم عسير يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في” تحدي القراءة “

التعليم السعودي : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة في الطالب أحمد محمد الوالي المركز الأول على مستوى المملكة في مشروع “تحدي القراءة”، كما حققت الطالبة مجد بنت حسين بن قماش المركز الثالث على مستوى المملكة في ذات المشروع، إضافة إلى تكريم المنسقة فاطمة إدريس،وذلك خلال الاحتفال الذي رعاه معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مساء أمس ، وتم خلاله تكريم الفائزين والفائزات في المشروع، في مقر الوزارة بالرياض .
وقدم المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، التهنئة للطالب والطالبة وأسرتيهما ومدرستيهما، مثمنا جهود القائمين والقائمات على تدريب الطلاب والطالبات ومشاركتهم ومتابعتهم، لافتا إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات المتقدمة التي حققتها الإدارة العامة للتعليم، على المستوى المحلي والخليجي والعالمي .
من جهته أوضح مشرف النشاط الثقافي المشرف على المشروع عبدالله الشهراني، أن المركز الذي تم تحقيقه كان على مستوى طلاب المرحلة الماسية في المشروع ويصنفون بـ ” نخبة النخبة ” وهو إنجاز كبير تفتخر به إدارة التعليم بمنطقة عسير .
يذكر أن “تحدي القراءة” مشروع ثقافي موجه لطلاب التعليم العام في العالم العربي، أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،وتشترك فيه مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية في المملكة للمرة الثانية، مع باقي شقيقاتها من دول العالم العربي،وهو من أكبر المشروعات الثقافية العربية لخدمة الكتاب وتشجيع النشء على القراءة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>