تعليم عسير يعتمد عدد من البرامج للاحتفال باليوم الوطني الـ 86

تعليم عسير يعتمد عدد من البرامج للاحتفال باليوم الوطني الـ 86

التعليم السعودي : اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير منظومة متكاملة من البرامج والأنشطة للاحتفال باليوم الوطني الـ 86، تحت شعار “رؤية وطن”، وذلك على مستوى الإدارة ومدارس المنطقة ومكاتب التعليم.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان, أن جميع مدارس التعليم العام في المنطقة ستشارك بفعاليات وأنشطة متنوعة للاحتفال باليوم الوطني، ابتداءً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تأتي ترسيخاً للاعتزاز بالدين، والولاء للمليك، والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 المتضمنة تنمية القيم الإيجابية لدى الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة.
وأكد آل كركمان, أن البرامج المعدة لليوم الوطني في تعليم عسير، تنطلق من أربعة محاور رئيسة تتمثل في التأسيس والتوحيد ، والاستقرار والأمن والأمان، والانتشار والتطوير ، ورؤية المملكة 2030 ونشر ثقافة التحول الوطني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)