تعليم عنيزة تستضيف ملتقى المبادرات

تعليم عنيزة تستضيف ملتقى المبادرات

التعليم السعودي – متابعات : تستضيف إدارة التعليم بمحافظة عنيزة اليوم، برعاية المحافظ عبدالرحمن إبراهيم السليم، ملتقى المبادرات للعلاقات العامة والإعلام التربوي، على مستوى إدارات التعليم بالمملكة.
ويهدف الملتقى إلى ترسيخ مفاهيم العمل المؤسسي، وتنمية القيم الوطنية والتربوية والاجتماعية، انطلاقا من رؤية المملكة 2030، وتفعيلا للمبادرات النوعية التي تخدم ميدان التربية والتعليم والمجتمع المحلي، للإسهام في نهضة التعليم، إذ سيتم خلال الملتقى عرض مجموعة من المبادرات في مجالي العلاقات العامة والإعلام التربوي من مختلف إدارات التعليم في المملكة، كما يهدف الملتقى إلى أهمية تعزيز العمل التشاركي في إدارات التعليم، منوهين إلى أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع وإدارات التعليم.
وكشف المشرف العام على العلاقات والإعلام في وزارة التعليم، محمد سعد الدخيني، أن عقد الملتقى في محافظة عنيزة -وبتنظيم إدارة التعليم- هو ذاته مبادرة رائدة وخطوة نحو تكامل العمل بين قطاعات العلاقات العامة والإعلام في وزارة التعليم، يستحق التقدير.
كما نوه مدير تعليم عنيزة محمد سليمان الفريح، بأهمية الملتقى في تقديم برامج ومبادرات نوعية، للارتقاء بعمل العلاقات العامة والإعلام، وبناء الشراكة المجتمعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)